%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%84%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A%20%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D8%A8%201:1 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

تعادل الأهلي والشباب 1:1
بقعاثا\الجولان - «جولاني» - 15\05\2010
من سميح حسون
في المباراة الوحيدة التي أقيمت على ملعب بقعاثا البلدي هذا اليوم السبت 15-5-2010,تعادل فريقا الأهلي من مسعده والشباب من بقعاثا بالنتيجة هدف لكل فريق.
فريق الشباب دخل الشوط الأول بنوايا واضحة بتسجيل أول نتيجة ايجابية فسنحت له فرص كثيرة ففي الدقيقة 20 تتكفل ألعارضه برد هدف محقق للشباب والدقيقة 32 انفراد بحارس المرمى دون التسجيل لينتهي الشوط الأول بأفضلية للشباب بالأداء دون الأهداف.
تعليمات صارمة أعطاها كل من المدربين كانت كفيلة لرفع مستوى المباراة بشوطها الثاني ففي الدقيقة 55 تسديدة قوية للاعب رامي القيش تصطدم بأحد مدافعي فريق الأهلي فتغالط حارس مرمى الأهلي المتألق أمير خاطر لتعلن تقدم الشباب بهدف دون مقابل.
هدف الشباب كان الحافز المرتقب لانتفاضة أهلاوية مبررة ولم يكن هنالك حاجة إلا لخمس دقائق لتعديل النتيجة بواسطة اللاعب وليم الشوفي الذي فتح شهيته للتهديف لكن حارس مرمى الشباب جلاء عماشة حال دون تسجيل هدف إضافي .
مدرب الشباب السيد نزار ناصر أصر على الفوز وحصد ثلاث نقاط فاجري بعض التبديلات فنشط معها خط الهجوم وكان له ما أراد في الدقيقة 85 من عمر المباراة حيث انفرد اللاعب سعيد عماشة لكن براعة الحارس أمير خاطر أبقت النتيجة على ما هي .
حكم المباراة السيد أكرم أبو صالح وساعده على التماس السيد سميح أيوب ونضال الغوطاني.
لعب لفريق الأهلي:أمير خاطر..نشأت البطحيش..جلال البطحيش..يونس صبرا..رامي البطحيش..طارق الصفدي..صادق الصفدي..جواد الشوفي..وليم الشوفي..احمد الولي..وساهر صبرا.
لعب لفريق الشباب:جلاء عماشه..صالح فرحات..ساري عماشه..سليم زهوه..نشأت ناصر..هادي عماشه..جلال الشحرور ..بيان القلعاني..رامي القيش..فرحات عماشه..طليع زهوه.
إجمالا الفريقين أديا مباراة جيدة المستوى لكن خللا كبيرا في التنظيم استدعت حكم المباراة إلى توقيفها لضبط الأمور لأكثر من مرة
.

 لمشاهدة المزيد من الصور إضغط هنا